iraqisworld


 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 :$: لأول مرة تصوير 3 مسلسلات كبيرة بعد رمضان مباشرة :$:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
& قاهرهم &
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 21
العمر : 26
الموقع : http://iraqisworld.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : ربماء اخبركم مره اخرى
المزاج : شارب بيره مضيع ديره
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
0/0  (0/0)
الوطن:

مُساهمةموضوع: :$: لأول مرة تصوير 3 مسلسلات كبيرة بعد رمضان مباشرة :$:   الأحد يوليو 13, 2008 2:48 pm

كل ما تغير جهة الإنتاج والمخرجة وليلي علوي انتصرت في النهاية!
قرر المنتج محمد شعبان البدء في تصوير مسلسل»ليلة الرؤية« الذي كتبه محمد جلال عبد القوي وتلعب بطولته النجمة ليلي علوي بمجرد انتهاء المخرج جمال جمال عبد الحميد من مونتاج مسلسل »هيما« الذي كتبه بلال فضل ويخرجه عبد الحميد .. بعد قرار شعبان بإسناد مهمة إخراج المسلسل لجمال بعد أن كان من المفترض أن تخرجه المخرجة القديرة رباب حسين حينما كانت احدي شركات الإنتاج الأخرى ستقوم بإنتاجه. وسوف يستكمل الكاتب محمد جلال عبد القوي كتابة حلقات المسلسل بمجرد انتهائه من كتابة الحلقات الأخيرة لمسلسل » شرف فتح الباب« الذي يلعب بطولته النجم الكبير يحيي الفخراني أمام هالة فاخر وعدد من النجوم..


وقد وصل المؤلف حتى الآن لنحو 15 حلقة كاملة من »ليلة الرؤية«.. وربما كان محمد جلال عبد القوي هو المستفيد الوحيد من الظروف التي واجهت المسلسل وكادت أن تعصف بأمر إنتاجه إذ إنه قبل الأزمة كان مطالبا بتسليم المسلسلين في وقت واحد ، لكن.. مع تأجيل مسلسل ليلي صار لديه الوقت الكافي للانتهاء من مسلسل الفخراني علي مهل إذ إن »ليلة الرؤية« تقرر تأجيله لرمضان القادم لعدة أسباب ، السبب الأول هو استحالة لحاق العمل بشهر رمضان المقبل لأن كتابته لم تكتمل .. والسبب الثاني أنه في حال المغامرة والبدء في تصويره لرمضان المقبل يبقي عائق البحث عن استوديو خالٍ للتصوير فيه.. أما السبب الثالث والأخير فلأن الجميع يعيش حالة الإشغال الكامل خاصة نجوم الصف الثاني الذين يعملون في أكثر من أربعة مسلسلات علي أقل تقدير لكل ممثل.

المعروف أن المسلسل مر بأنفاق مظلمة كثيرة بدأت برفض المنتج حسين نوح وشريكه محمود بركة دفع الأجر الذي حددته ليلي علوي ( 5 ملايين جنيه) وعلي ذلك فشلت المفاوضات بين الطرفين وقال المنتج حسين نوح: انه يعمل من أجل الفن بمعني أنه لا يريد أرباحا مذهلة بينما كل ما يعنيه تقديم عمل جيد علي المستوي الفني كمسلسل »بنت من شبرا« آخر ما أنتج ولعبت بطولته ليلي علوي التي يراها تستحق المبلغ الذي تراه مناسبا لامكانياتها كنجمة كبيرة .. لأنه يعلم تمام العلم أن الفنان الذي يشعر أنه لم يقدر سيعمل وهو تحت ضغط ولن يكون مستريحا علي المستوي النفسي .. لكنه أكد أنه في حال دفع 5 ملايين جنيه لليلي كانت ميزانية المسلسل ستصل لـ 16 مليون جنيه وهو مبلغ كبير.. واختتم نوح كلامه بأنه من الممكن أن يؤجل العمل أو أن يلغي الفكرة لأنه لن يتنازل .. وسيقدمه بمستوي فني يرضيه في أي وقت«.

وألغيت فكرة المسلسل بالنسبة لنوح بالفعل .. لكن قبل أن يتم إلغاؤها تم الاتصال بالنجمة السورية سلاف فواخرجي للعب بطولة المسلسل لكن سلاف التي لم تكن قد بدأت تصوير مسلسل »أسمهان« رفضت الأمر لارتباطها مع المنتج إسماعيل كتكت منتج أسمهان بتعاقد .. فتقرر ترشيح النجمة سمية الخشاب لتكون بديلة لليلي وسلاف لكن سمية رفضت هي الأخرى ليعود المسلسل في النهاية لصاحبته الأصلية ليلي علوي التي ستحصل علي 5 ملايين جنيه من جهة الإنتاج الجديدة وسوف يخرج المسلسل جمال عبد الحميد بعد ارتباط رباب حسين بمسلسل آخر » بيت الباشا« بطولة النجم السوري الكبير أيمن زيدان وستبدأ تصويره فور انتهاء أيمن من تصوير مسلسل »نسيم الروح« الذي كتبه يسري الجندي ويخرجه سمير سيف.

وبذلك وللمرة الأولي يتم تصوير ثلاثة مسلسلات كبيرة بعد شهر رمضان مباشرة »بيت الباشا«، »ليلة الرؤية« و» البوابة الثانية« للنجمة نبيلة عبيد والمخرج علي عبد الخالق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ra7al.com
*medo*
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 773
العمر : 26
العمل/الترفيه : يكولون طالب
المزاج : هأدئ
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
0/100  (0/100)
الوطن:

مُساهمةموضوع: رد: :$: لأول مرة تصوير 3 مسلسلات كبيرة بعد رمضان مباشرة :$:   الأحد يوليو 13, 2008 3:15 pm

يسلمو عالخبر الحلووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqisworld.com
 
:$: لأول مرة تصوير 3 مسلسلات كبيرة بعد رمضان مباشرة :$:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraqisworld :: قسم الفديو :: الافلام والمسلسلات العربيه-
انتقل الى: