iraqisworld


 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوستر يشعل النار بين رونالدينيو وريكارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: شوستر يشعل النار بين رونالدينيو وريكارد   الأحد يناير 13, 2008 2:14 pm

أطلق الألماني بيرنرد شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني سهامه على الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة وإدارة النادي الكتالوني ليزيد الموقف المشتعل أصلا بين البرازيلي رونالدينو نجم هجوم البارسا، وإدارة فريقه مؤكدا أن "رونا" يحتاج إلى معاملة خاصة، وإدارة برشلونة لا تعرف كيف تتعامل مع النجوم".
جاءت تصريحات شوستر لتلقي بمزيد من البنزين على العلاقة المشتعلة بين رونالدينيو وريكارد خاصة في ظل وجود تقارير قوية تفيد بأن هذا الموسم سيكون الأخير للنجم البرازيلي مع برشلونة.
قال شوستر إن أسلوب إدارة النادي الكاتالوني لم يتغير منذ أكثر من 30 عاما وخاصة في معاملة نجوم الفريق متهما إدارة النادي الكاتالوني بالجهل في معاملة اللاعبين وخاصة النجوم.
ويبدو أن المدير الفني للنادي الملكي لا يزال متأثرا بالطريقة التي خرج بها من النادي الكتالوني، حينما كان لاعبا قبل 20 عاما تقريبا وقرر حينها ترك برشلونة والانتقال إلى ريال مدريد، لكن تصريحاته أكدت أنه يسعى للانتقام من برشلونة.
أضاف، إن جميع لاعبي برشلونة يدخلون النادي نجوما، لكنهم يخرجون من الباب الخلفي نتيجة المعاملة السيئة من إدارة النادي وعدم تقدريهم بالشكل الكافي، وهو أمر أصبح مستغربا تماما.
وأوضح: من السخيف القول بأن البرازيلي رونالدينو انتهى، فإذا كان مستوى اللاعب تراجع في الفترة الأخيرة، فهو لا يعني نهايته خاصة أنه يحتاج إلى معاملة خاصة لاستعادة فورمته، ولكن المشكلة تبقى في إدارة الفريق.
وأكد أنه إذا كان رونالدينيو ينوي الرحيل بالفعل عن صفوف برشلونة، فإنه لن يكون الأخير. وقال: "ارجعوا للوراء 30 عاما ستعرفون كيف تعاملت الإدارة مع جميع النجوم خلال تلك الفترة".
وختم شوستر قائلا: على إدارة برشلونة أن تتخلى عن سياساتها القديمة في معاملة النجوم، وحان الوقت لتغييرها، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق الألقاب والأرباح المادية للنادي، يجب أن تتم مكافأتهم بدلا من الضغط عليهم لأجل الرحيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bird of love
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 3309
العمر : 24
الموقع : www.iraqws.com
العمل/الترفيه : طالب
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
0/0  (0/0)
الوطن:

مُساهمةموضوع: رد: شوستر يشعل النار بين رونالدينيو وريكارد   الجمعة فبراير 08, 2008 8:15 am

ههههههههه خلي احسن يشعل نار بيناتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.n911n.com/vb/showthread.php?t=7073
 
شوستر يشعل النار بين رونالدينيو وريكارد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraqisworld :: قسم الرياضة :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: