iraqisworld


 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعرف برجك الصيني من مواليدك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلى بصراويه
مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 851
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 12/01/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
0/0  (0/0)
الوطن:

مُساهمةموضوع: اعرف برجك الصيني من مواليدك   الجمعة مارس 28, 2008 5:01 pm

هاي شلونكم

الي يريد يعرف برجه الصيني




اخليكم ويا الابراج


رمز الشخصية: القرد 1992

... يحتل برج القرد الموضع 9 بين الأبراج الصينية، ويلتقي القرد ببرج الأسد من الأبراج الغربية.. يعد الفأر أفضل شركائه بينما الحصان أسوأهم. ويتميز القرد بأنه نجم من نجوم المجتمع، يحب الأنشطة الاجتماعية، ذكي، سريع البديهة، واسع الحيلة، مرح، هادئ في تفكيره. ويعيب القرد أنه قد يميل للأنانية وأيضا الغرور فهو عاشق لذاته، قد لا يحترم الآخرين، يتسم بتقلب الأطوار، يحب بسهولة ويمل بسرعة، يحب الطعام. القرد محبوب، ومحب، دائمًا سعيد ونشيط. يستطيع تحويل الموضوعات المملة إلى قصص شيقة يحكيها للجميع. نجم الحفلات ومركز اهتمام الجميع. هكذا هو القرد موهوب وكريم. القرد رغم ولعه بالطعام فإنه لا يحشو معدته, لكن لديه عادة تناول الوجبات الخفيفة أينما كان وكيفما كان. معروف بحبه للموز، ومؤكد ستجد في مطبخه بعضًا منه.

الحب:
قادر على أسر القلوب ويعرف جيدا كيف يؤثر تأثيرا فعالا على الآخرين. لا يمكنه إخفاء عواطفه، يغرم بسهولة، ولكنه يمل بسرعة، ويبدأ البحث عن علاقة جديدة.يتمتع بجاذبية لدى الجنس الآخر، ورغم ذلك فإن قصص الحب والغرام يمكن أن تسبب للقرد آلاما نفسية وجسدية مبرحة.

القرد الأنثى
تتميز بطبيعة مليئة بالحيوية، وهي فضولية وتحب البحث عن المعرفة مثل القرد الذكر، وتهتم بشتى أنواع الموضوعات، وتتميز بأسلوب مقنع ومشارك وتحب أن تمارس نشاطا اجتماعيا، والارتباط بكثير من الأصدقاء، وهي أيضا طموحة ومصممة على أن تستفيد من مواهبها ومهاراتها إلى أقصى حد. بالنسبة للمظهر الخارجي، غالبا ما تنتقي أزياءها وفقا لآخر صيحات الموضة وتولي شعرها اهتماما غير عادي.

ذكر القرد
يميل إلى أن يبدو وسيما في مظهره، فهو يحب أن يؤثر في الآخرين ليس فقط بشخصيته ولكن بمظهره أيضا وهو ينجح في ذلك بشكل كبير، وهو يمتلك الكثير من المواهب وبسعة حيلته وميله للدهاء يشق طريقه في الحياة معطيا أقصى ما عنده ومستغلا إلى أقصى حد الفرص التي تلوح له. من الممكن أيضا أن يميل للأنانية والإعجاب بذاته، وهو لا يبحث في العادة عن النصائح من الآخرين مما قد يعوق تقدمه.

حياته
للقرد حياة مليئة بالإنجاز، وكل مرحلة من مراحل حياته تترك بصمتها وتكون مميزة بالتحديات والفرص الجديدة.

ففي طفولته.. يكون متحمسا للتعليم وله العديد من الاهتمامات وغالبا ما يتميز بحس عالٍ للدعابة والمزاح، والقرد الطفل قادر على التكيف مع الظروف ومليء بالحيوية والنشاط ومرحلة الطفولة غالبا ما تكون مرحلة الروائع والعجائب والسعادة والرضا.

وفي الشباب.. تكون هذه الفترة مرحلة قلق واضطراب وإثارة أيضا بالنسبة له، والإثارة بالنسبة له قد تأتي من حريته في كيفية صنع بصمة في هذا العالم بمحاولاته الدائبة لتطبيق مهاراته وأفكاره.

وبعد تقدم العمر.. يغرق نفسه في العمل والمشاغل ويكون دائم البحث عن التحديات والفرص الجديدة، وإذا فشلت خططه في أي مرحلة من المراحل فإنه يتعلم بسرعة من أخطائه ويوجه انتباهه واهتمامه إلى شيء آخر جديد.


رمز الشخصية: الماعز1991

... يقع برج الماعز في الترتيب 8 بين الأبراج الصينية، ويتقابل الماعز مع برج السرطان في الأبراج الغربية.. ويعد الخنزير أفضل شركائه والنمر أسوأهم. ويعد برج الماعز أكثر الأبراج الصينية تقلبا ويتميز صاحبه بالصبر والرقة وسرعة التكيف والصدق والأمانة وحب السلام والذكاء والإرادة القوية والإخلاص في العمل. ويعيبه المزاجية، الفوضوية، الكسل، صعوبة اتخاذ القرارات. الماعز يرمز للنّجاح الاجتماعيّ والتطور الوظيفي‏، الماعز أنيق, ساحر ومبدع ورومانسـيّ جدا, له حس مرهف، ودود، يراعي حقوق ومشاعر الآخرين، كريم وسخي، ولكنه متسلّط بعض الشيء. الماعز موهوب ومغرم بالطّبيعة. سلوكه الجيد والجذاب يجلب له الكثير من الأصدقاء والمعجبين.

الحب:
عاشق ومحب، عاطفي ويعتني بالطرف الآخر، وهو يحظى بشعبية كبيرة لدى الجنس الآخر، وهو يستمتع بقصص حب كثيرة، وله العديد من الارتباطات العاطفية الرومانسية المحتملة قبل أن يستقر أخيرا ويتزوج. ورغم ذلك أحيانا يكون كتوما ويميل للتحفظ في التعبير عن مشاعره الحقيقية، والمسائل العاطفية قد تسبب للماعز كثيرا من القلق والاضطراب. ولكنه بمجرد أن يستقر يكون عطوفا ومحبا وحنونا، مخلصا ووفيا وأمينا ويساند شريكه مساندة عظيمة.

أنثى الماعز
تعتني بالغير، وتراعي حقوق ومشاعر الآخرين، وتتمتع بمكانة عالية بين الناس. ورغم ذلك فهي باعتراف الجميع أبعد الناس عن النظام والتنظيم، ولكنها تغدق الكثير من الحب والحيوية على عائلتها ومنزلها، وتتمتع بذوق حسن في اختيار ملابسها وأزيائها وغالبا تفضل الأزياء الجميلة والمزخرفة وتعتني جدا بمظهرها الخارجي.

ذكر الماعز
من الممكن أيضا أن يبدو وسيما وحسن الطلعة وذلك فقط عندما يختار هو ملابسه، غالبا ما تكون ملابسه غير رسمية وفي بعض الأحيان تصل لدرجة الحقارة، وهو ذو طبيعة لطيفة مراعية لحقوق الغير ومشاعره قد لا يكون محددا، ولكن طبيعته الجذابة والساحرة والمقنعة تحقق له الكثير.

حياته
تتقدم حياة الماعز وترتقي في مراحل متمايزة عن بعضها.
ففي الطفولة.. يبحث عن الحب والأمان، وإذا استطاع الآباء توفير هذا له فسيكون راضيا وسعيدا جدا، وطوال سنوات تكوينه يحتاج إلى الكثير من المؤازرة والمساندة والتشجيع الرقيق. ولكونه شديد الحساسية فهو لا يتقبل النقد بسهولة، وإذا تعرض لمشاكل في المدرسة أو لم تكن حياته الاجتماعية مستقرة فإن ثقته قد تضعف تدريجيا بشكل خطير.

وفي الشباب.. تعتبر فترة عصيبة في حياته ونجده غالبا يميل للوحدة ويناضل من أجل حماية نفسه، قد يأتي عليه وقت يشعر فيه أنه لابد له من اتخاذ قرارات جديدة وهو غالبا يتحمل في ذلك مسئولية رهيبة وقد تحبط همته. لذلك فهذا الوقت يكون مثيرا للقلق وقد يسبب الإزعاج، وعندما يجد المساندة والتشجيع يبدأ في تحقيق ذاته والاستفادة من حياته إلى أقصى مدى.

بعد تقدم العمر.. تكون هذه الفترة في الغالب مرحلة رضا وقناعة وسيعيش في سعادة كبيرة جدا بوجوده وسط عائلته وأصدقائه وذكرياته الكثيرة.


1990رمز الشخصية: الحصان

... يحتل الحصان الترتيب 7بين الأبراج الصينية وبرج الجوزاء هو المناظر لبرج الحصان في الأبراج الغربية.. ويعتبر الكلب شريكا جيدا للحصان بينما الفأر هو أسوأ شريك. ويرمز الحصان في الصين إلى الحرية والمهنة المتميزة فهو شخص ديناميكي، ذو شعبية، واثق من نفسه، اجتماعي، يتمتع بالجاذبية، مغرم بالسباق والسفر. ويعيبه أنه يتبع نزواته ويهتم فقط بحريته الشخصية، وهو يميل للعند والتمرد وبعض الغرور. نشيط ومتيقظ، حاد الذكاء، فصيح ولبق، مقنع، وإن كان أحيانا سريع الانفعال. ذكي ويواكب مجرى تفكيرك، بحيث يفهم ما تريد قوله قبل أن تنهي حديثك، لديه القدرة في أن يستشف ما يجول في خاطرك. يستقل عن الأسرة في عمر مبكر، فهو مولود للسباق والسفر. يكره الضغط أو الشعور بالذنب. متمرد بالرغم من سمات التماسك البادية عليه. ذو شعبية واسعة ومحرك للجماعات. الحصان عفويّ, صعب المراس، ويحبّ أن يجذب الانتباه إليه دائمًا.

الحب:
تكمن نقطة ضعف الحصان في قلبه, فقد يتخلى عن كل شيء من أجل الحبّ، فهو ذو عاطفة متقدة ومجامل ويراعي الغير ومخلص ووفي، فهو يقع في الحب تماما وبكامل كيانه، والمشكلة أن الحصان يقع في الحب بطريقة سهلة ويخرج منه أيضا بسهولة نسبيا، فإذا أراد شخص أن يحتفظ بعاطفة الحصان تجاهه فيجب أن يكون هذا الشخص من نوعية خاصة جدا، ويكون قادرا على فهم شخصية وطبيعة الحصان فهما عميقا. قد لا تبدو الحياة مع الحصان سهلة إلا أن من يعيش ويشارك الحصان حياته لن يشعر أبدا بالملل أو الضجر.

أنثى الحصان
متقلبة، كثيرة الحركة، ولها اهتمامات كثيرة، ولو أن عمل المنزل ليس له مكان في وسط هذه الاهتمامات. وهي متحدثة شديدة الإقناع تتمتع بروح مغامرة يغلب عليها السعادة والخلو من الهم، كما أنها تملك أيضا حسا طيبا بالدعابة والمرح، فهي ذكية وبعيدة النظر وبسيطة وشعبية، ومظهرها الخارجي جذاب ولافت للنظر. تحب الملابس فاقعة الألوان كما أنها أيضا تتميز بأسلوبها المتزن في المشي والجلوس، رشيقة ولديها سحر لا يقاوم.

ذكر الحصان
جريء وأنيق، غالبا ما يكون مظهره الخارجي جميلا فهو ذو أسلوب راق ومعاصر ويتمتع بشخصية قوية فاتنة قادرة على كسب المحيطين بها. إلا أنه كثير الحركة ويهوى التنقل من نشاط لآخر لدرجة إهمال بعض مشاريعه إذا أثارت مشاريع أخرى اهتمامه. من الأفضل له التخلي عن الحماس الزائد والميل للاندفاع والتهور. هو سريع الانفعال ورغم أنه يعتذر بعد ذلك إلا أن ذلك يكون بعد فوات الأوان ووقوع الخسائر.

حياته
إن المراحل المختلفة لحياة الحصان غالبا ما تختلف عن بعضها.
ففي الطفولة. تكون حياته مليئة بالإثارة وكل ما هو رائع وغريب. وهو ينغمس في تلك الفترة في نطاق عريض من الاهتمامات، وبسبب حسه الكبير للدعابة والمرح فإنه يتمتع بشعبية كبيرة وسط أقرانه. يتسم في تلك الفترة بالعند، والتشبث بالرأي مما قد يقوده لصراع مع أبويه والسلطات في المدرسة.

وفي شبابه.. قد يصاب بخيبة أمل في تلك الفترة بسبب حبه للاستقلال مما يزيد من أعبائه وقلقه. لذلك يحاول أن يصنف وأن يحدد بالضبط ماذا يريد عمله وتحقيقه في الحياة، وبالرجوع إلى طبيعته المتقلبة وطلاقة الحركة، فإن مثل هذا القرار لا يكون دائما قرارا سليما.

بعد تقدم العمر.. كلما تقدم الحصان في السن كانت الحياة أسهل بالنسبة له حيث يتعلم من تجاربه السابقة التي حدثت في سنه المبكرة ويحدد توجهاته بتصميم وإصرار كبيرين، ويستخدم مواهبه ومهاراته أحسن استخدام، لذلك فترة الشيخوخة تعتبر فترة الرضا والسعادة بالنسبة للحصان. والحصان يمتلك إمكانيات وأساليب كثيرة بما يتميز به من تقلب وطلاقة حركة وإقدام وجرأة.




رمز الشخصية: الثعبان 1989

... يقع الثعبان في الترتيب 6 بين الأبراج الصينية، وبرج الثور هو المناظر له في الأبراج الغربية.. ويعد الديك أفضل شريك له والخنزير هو الأسوأ. ويشتهر الثعبان بأنه رمز غواية الإنسان في الصين. ويتميز بكونه ذكيا، منظما، رومانسيا، فيلسوفا، اجتماعيا، لديه حاسة سادسة، ويعيبه كونه يميل إلى الغموض، لا ينسى الإساءة، يتسم بالعند والقلق، لا يصغي لنصائح الغير، غيورا ولديه نزعة حب التملك ويميل للكسل. في الحقيقة هو مولود بجاذبية وشعبية فطرية لأبعد الحدود، يحب أن يكون مركز الاهتمام والتقدير وهذا هو أقل ما يمكن أن ينتظره. وبالرغم من ذلك فهو شخصية هادئة وقليلة الكلام. ويمتاز بالأخلاق العالية. لا يمكن أن يثنيه شيء عن عزمه إذا قرر المضي بأمر ما، ويصارع من أجله حتى النهاية. كثير من الأشخاص يقعون في حبه، وقد يكون ذلك دون أمل أو بشكل سري. تعتمد الثعابين في حكمها على الانطباع الأول؛ لأن لديهم حاسة سادسة قوية. عميق التفكير وعنده حسن انتباه، سريع البديهة، هادئ ورابط الجأش، ويمتلك حسا جيدا بروح الدعابة.



_________
مع حبي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى بصراويه
مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 851
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 12/01/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
0/0  (0/0)
الوطن:

مُساهمةموضوع: رد: اعرف برجك الصيني من مواليدك   الجمعة مارس 28, 2008 5:42 pm

انتظر ردودكم الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღغرور انثىღ
مراقب عام
مراقب عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2820
العمر : 23
الموقع : ღغرور انثىღ
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : good
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
100/100  (100/100)
الوطن:

مُساهمةموضوع: رد: اعرف برجك الصيني من مواليدك   الجمعة مارس 28, 2008 6:10 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الموضوع الحلووووووووووووووووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bnataliraq.com
بنت بغداد
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3026
العمر : 23
الموقع : iraqisworld
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : good
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
0/0  (0/0)
الوطن:

مُساهمةموضوع: رد: اعرف برجك الصيني من مواليدك   الخميس مايو 01, 2008 2:28 pm

شكراااااا عيني على الموضوع الحلوووووووووووووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعرف برجك الصيني من مواليدك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraqisworld :: الاقسام العامه :: المواضيع العامة :: قسم الابراج وتفسير الاحلام-
انتقل الى: