iraqisworld


 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات كارمن شمّاس 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MEME
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 276
العمر : 22
الموقع : http://iraqisworld.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : good
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
0/0  (0/0)
الوطن:

مُساهمةموضوع: توقعات كارمن شمّاس 2008   الجمعة أبريل 04, 2008 8:04 am

برج الحمل: نجاحات متتالية
وفق الخريطة الفلكية لبرج الحمل بعد توزيع النجوم في مواقعها لعام2008 . يتبين ان 2008 ستكون سنة ناجحة ومثمرة ومن اهم السنين منذ العام2002 ستطال النجاحات حياتك المهنية والاجتماعية وتتحسن اوضاعك العائلية. تتقدم بخطوات كبيرة لتحصد جوائز ومكافآت، كذلك ستخوض تجارب جديدة تفتح امامك ابواباً كانت موصدة في السابق.
ثمة مسؤوليات كبيرة هذا العام وهي متنوّعة وصعبة ومعقّدة، لكنها في الوقت نفسه مهمة جداً ومثيرة لاهتمامك. تقدم لك هذه المسؤوليات فرصة لاجتياز امتحانات واختبارات تحلم بها منذ فترة، فلا تستغرب وصولك الى تقديم سيرتك المهنية وخوضك امتحان دخول او قبول لشركة او جامعة او مركز ديبلوماسي او غيره. ولا تتفاجأ بنجاحك يا عزيزي فالحظ من نصيبك.
وعلى الرغم من الضغوط وتزامن الاعباء ستنجح في تحقيق امنياتك لتجد نفسك في مرتبة او مركز اعلى في عملك، او ربما تحصل على عرضٍ مغرٍ يكون بادرة خير وبداية حقبة جديدة في حياتك المهنية تستمر حوالي الاثنى عشر عاماً.


- برج الثور: حماية وانفتاح
تحمل لك السنة الجديدة تأثيرات فلكية جيدة جداً بل قد تكون ممتازة وذلك تحت تأثير المثلث الفلكي الترابي بين زحل والمشتري وبرجك طوال العام. يحمل هذا المثلث حماية ودعماً وحظوظاً تظهر على ثلاث مراحل: الاولى في شهر يناير، الثانية في سبتمبر، والثالثة في نوفمبر. سيكون التفوّق من نصيبك وكذلك الشهرة والازدهار. ستكون سنة تقدير لجهودك ولطاقاتك ولن يخذلك الحظ لا سيما في الاشهر الايجابية خلال العام.
ستحمل لك السنة سفراً وتنقلات بعيدة وفرص عمل في الخارج. كذلك ستحمل لك احفاداً او هجرة او عودة لمقاعد الجامعات والمعاهد. انها سنة علم ومعرفة وسفر. وقد توقع عقداً مع جهة اجنبية تفتح امامك آفاقاً بعيدة.
تحمل لك السنة تغييرات مفيدة على حياتك الروتينية، فتهتم للتجديد والتطوير وربما تميل الى اجراء تغيير ولو بسيط في مظهرك الخارجي.


- برج الجوزاء: تغييرات شخصية
انه عام متقلب تتناقض خلاله التأثيرت الفلكية فتارة تقف النجوم والحظوظ لصالحك وتارة اخرى تعارض دربك وتعرقل تقدمك. ثمة جملة مؤشرات فلكية تشير الى ظهور مسؤوليات شخصية وعائلية تستفز هدوء اعصابك وراحة بالك. لن تستطيع التهرب من المسؤوليات والاعباء حتى ولو رغبت بذلك. ستجد نفسك تبحث عن الراحة باستمرار وقد تبتعد من تلقاء نفسك عن الاضواء بحثاً عن الهدوء والسكينة. تنطوي على نفسك وتخفف ايقاع حياتك الاجتماعية مفضلاً النوعية على الكمية.
لحسن الحظ سيكون للمشتري تأثيرات ايجابية على الصعيد المالي والاداري وهو بالتالي العامل الفلكي الوحيد الذي يحمل ايجابيات وانفراجات.
انها سنة متقلبة تتطلب مهارة وذكاء لتفادي ارتكاب الاخطاء. كما تتطلب مثابرة وتركيزاً على الواجبات تجنباً للتقصير والاهمال.


- برج السرطان: انتشار ومصالحة وتفاهم
واخيراً بدأ الحظ يلوح في الافق. بعد ان اثقل زحل بزيارته لبرجك ثم لبيت المال منذ العام 2003 ها انت تفرح لانحسار الضغوط ولغياب العوامل الفلكية الضاغطة.
ستكون سنة انفتاح وتحضير لفترة مستقبلية مهمة جداً تقطف ثمارها في العام 2010 حين يصل المشتري الى برج الحمل. انها بالتأكيد سنة جيدة ومثمرة وافضل من السنة الماضية. تتعرف الى وجوه نافذة وتحصل على فرص جيدة تثير اهتمامك، لكنك لن تقبل بأي عرض بل سوف تكبر طموحاتك وتزدهر تحت تأثيرات النجوم المناسبة.
ستنفرج بعض المسائل القانونية او القضائية ويعود الحبيب الغائب او يتم التقارب والزواج. انها سنة التلاقي والمواجهة العادلة والناجحة. انت خصم قوي وذكي والحظ حليفك فلا تستغرب اذا رغب الآخرون بالتحالف معك والاختلاف في ما بينهم عليك.
تنفرج الاوضاع المالية وتفرح لازدهار ميزانيتك بعد معاناة دامت اكثر من خمس سنوات. كذلك سوف يتحسن الوضع الصحي بعد تراجع دام نحو عشر سنوات. حان الوقت لتعزيز الوضع الشخصي: صحياً وعائلياً ومهنياً ومالياً ووضع اسس متينة لمستقبل افضل. لا تتسرع في قبول اول عرض يصل الى مكتبك بل تريث وانتظر وصول العرض الذي تحلم به.


- برج الاسد: اعتماد التقشف
لا بد وان تكون هذه السنة افضل من السنة الماضية، وذلك بسبب انتقال زحل من برجك الى برج العذراء بتاريخ 2 سبتمبر 2007 وبعد زيارة استمرت حوالي السنتين والنصف. ستكون السنة الحالية اكثر انشراحاً وتفاؤلاً. ستستعيد حيويتك وعافيتك وستعود اليك الحماسة والعزيمة.
ثمة ارتباطات جديدة. كذلك ستظهر في الافق مبادرات جيدة تجاهك. تنحسر تلك المشاعر السلبية التي ابعدت عنك الاصحاب والتحالفات، وها انت تبدأ مرحلة جديدة اكثر تفاؤلاً وانشراحاً. تعالج هذه السنة مواضيع مالية ضاغطة وقد يكون ذلك بسبب رغبتك في استعادة الموقع الذي خسرته في السنين الاخيرة. وربما يتطلب الامر في نظرك القيام ببعض الاستثمارات والتوظيفات. لكني اخشى عليك من تأثيرات زحل في برج العذراء اي بيت المال، وبالتالي فقد تظهر في حياتك معاناة جديدة الا وهي معاناة مالية بسبب تراكم الاقساط او بسبب ازدياد المصاريف والاعباء. في جميع الاحوال وبالرغم من هذا الشعور بالنقص المالي سوف تواجه الوضع بتفاؤل. انت مؤمن بطاقاتك ومتفائل بتطور الاحداث لصالحك.


- برج العذراء: تغييرات مصيرية وصحوة
كانت زيارة زحل الاخيرة لبرجك بين 1978 و1980 وقد بدأ زيارته بتاريخ 2 سبتمبر الماضي وستستمر حتى 21 يوليو 2010 .سيكون زحل الكوكب المحرك الرئيسي لظروفك واحوالك وسيلعب دوراً بارزاً في تحديد الخطوط العريضة للعام.
بالاضافة الى زحل ثمة تأثيرات ملطفة من المشتري الذي يتنقل في برج الجدي الصديق الامر الذي سينعش العواطف ويعزز الارادة للصمود في وجه التحديات.
تظهر هذا العام ضغوط متنوعة تجعلك قلقاً وغير راضٍ تماماً عن سير الامور، واذا كان عمرك يسمح لك بالعودة الى الوراء لعلك تتذكر تلك الحقبة الممتدة بين 1978 و1980 والتي حملت معها مسؤوليات جديدة وظروفاً مصيرية ولعلها كانت بداية لمرحلة رئيسية في حياتك. وها هو زحل الآن يعود ليضعك امام مسؤوليات او ظروف مهمة تؤسس لمرحلة جديدة في حياتك.
الوضع الصحي بحاجة الى عناية كبيرة ويجب استشارة الطبيب اذا دعت الحاجة. اما اذا كنت تشكو من حالة معينة فقد يكون من المستحسن مراقبة الوضع باستمرار.
تأثيرات زحل ثقيلة ومرهقة للأعصاب فهي تستنفد كل المخزون المعنوي والمالي تتراجع الحصانة والمناعة الجسدية لتصبح معرضاً للامراض والوعكات الصحية.


- برج الميزان: العودة الى الجذور
ترغب في احداث تغييرات كبيرة في حياتك، لكنك لا تدري كيف. تشعر ببعض الارتباك والحيرة وتميل الى الابتعاد عن الاضواء. انت تدخل مرحلة انتقالية قبل الصحوة وتستمر حتى عام 2010 تتعرف خلالها على ذاتك، وتعالج اموراً شخصية عميقة. انها سنة العودة الى الذات، والى الجذور والعمق الديني والروحي.
سينخفض عطاؤك ليس لأنك غير كفء، بل لأنك ستكتفي بالمعقول والمقبول مفضلاً بعض الراحة والنوعية على الكمية.
انها سنة مراجعة الحسابات واعادة النظر ببعض القرارات الرئيسية واعادة خلط اولويات سوف تفضل العودة الى الطبيعة، والى كل ما هو سهل وغير مصطنع. لن تكون سنة بدايات على الاطلاق فهي مناسبة لانهاء تلك المسائل العالقة، ولتذليل عقبات منعت نجاحك في السنوات الست الماضية. سوف يكافئك الحظ خلال السنة الحالية بانفراج عائلي، ونجاح شخصي يكون من خلال زواج او ولادة طفل او شراء منزل، او ربما سفر بصدد الهجرة او العمل. ستسنح لك الفرصة بتمتين جذورك الامر الذي سيقوي عزيمتك، ويرفع من معنوياتك. ستعود الى احضان العائلة باحثاً عن الطمأنينة وراحة البال. ستكتشف في داخلك طاقات كبيرة، ومخزوناً هائلاً من المواهب. ستقوى على نقاط ضعفك او على الاقل ستتجرأ على مواجهتها والاعتراف بها.


ـ برج العقرب: انتشار وازدهار
ستكون السنة ناجحة بامتياز، تتلقى خلالها مساعدة كبيرة من كوكب الحظ المشتري الذي يتنقل في برج الجدي اي في بيتك الثالث.فهو، اي المشتري، بمكوثه طيلة العام في البيت الثالث سوف يهديك تأثيرات ايجابية ويغمر اعمالك بالنجاح ومشاريعك بالظروف المميزة.
تتعزز صفات المثابرة والجدية لديك وتبرز قدراتك الذهنية والجسدية. فكوكب المشتري يتنقل في بيت التواصل مع الآخرين وهو بالتالي يجلب الحظ الى علاقاتك العامة والشخصية فتفرح مثلاً في العمل التجاري والسياسي والصحافي والدراسي. كما قد تفكر بالعودة الى الدراسة والبحث عن تعميق المعرفة.
تزداد حماستك وديناميكيتك وتسعى الى تحقيق اهداف سامية كالدفاع عن قضايا المجتمع او العائلة او الاصحاب.
يدعمك الحظ المطلق طوال هذا العام في المجال الاجتماعي والدراسي لا سيما في الاشهر الثلاثة الاخيرة من العام. سوف تعرف فترة من الشعبية الكبيرة هذه السنة فتدير الرؤوس وتلفت الانظار اينما ذهبت. تكثر اللقاءات والصداقات والمعارف وتتوسع دائرة اتصالاتك كما ستفرح بمشاريع اجتماعية وربما تعقد ارتباطات مع اصدقاء نافذين.


- برج القوس: حظ ونجاح
وعدتك السنة الماضية ببدء صفحة جديدة في حياتك، وهذا امر يحدث مرة كل اثنتي عشرة سنة، ولا تزال الحظوظ ترافقك وتدعم مسيرتك لتزيدك اشراقاً ونجاحاً.
ان كوكبك الحاكم اي المشتري يتنقل في برج الجدي، اي البيت الثاني وهو بيت كوكب زحل فهو يتنقل في البيت العاشر وهو اعلى نقطة في الخارطة الفلكية وبالتالي ستترتب عليك مسؤوليات كثيرة وقد تخوض تجارب صعبة يتقرر من بعدها مصير او استقرار معين.
كما سيكون لحركة الكسوف دور ثانوي في حياتك الشخصية، لا سيما تلك التي تتعلق بالاخوة والاقارب.
لحسن الحظ سيكون بيت الصحة اي البيت السادس خالياً من المؤثرات السلبية، وهذا امر رائع يسمح لك بالتمتع بعافية وحيوية نضرة طيلة العالم.


- برج الجدي: الحظ المطلق
ها هو الحظ يطل عليك من ابواب مشرعة واسعة. ها هو المشتري يعود لزيارة برجك بعد غياب طويل دام اثنى عشر عاماً. انها سنة الحظ المطلق وسنة النجاح والتألق. تدعمك مواقع النجوم ويبتسم لك القدر، ويخصّك بكمية كبيرة من الفرص الثمينة.
اجل، انها سنة برجك بالتأكيد انها بداية مرحلة جديدة في حياتك. هل تذكر ماذا حدث عام 1996 في حياتك؟ سوف تعيش في السنة الحالية احداثاً مهمة ومصيرية تغيير في مجرى حياتك الى الافضل.
تعيش هذه السنة مشاعر جياشة وتخوض تجارب جريئة تتحمس بسببها على ادخال تغييرات مهمة في حياتك. تأثيرات المشتري ايجابية جداً يحمل معه الحظوظ والفرص الثمينة لجميع مواليد برجك وفي شكل خاص لمواليد 2 الى 19 يناير.
تتوافر الخيارات المناسبة ويتوجب عليك اختيار الافضل لأنك على وشك وضع حجر الاساس لمرحلة طويلة تمتد حتى اثني عشر عاماً من الآن.


- برج الدلو: تحت الاضواء
يتميز هذا العام بحركة كسوف وخسوف على محور برجك - برج الاسد، بالاضافة الى وجود نبتون في برجك وكوكب المشتري في برج الجدي، البيت الثاني عشر في خارطتك الفلكية. اما زحل الذي يتنقل في برج العذراء فهو يحتل البيت الثامن طيلة العام وبالتالي استطيع القول ان هذا العام سيكون عام التجديد الداخلي، التجديد في العمق، وعام التغيير ومواجهة الامر الواقع. ليست سنة سهلة، لكنها ليست صعبة وبالتأكيد ليست مستحيلة.
بانتظارك استحقاقات متنوّعة والتي قد تطال الوضع الشخصي(دراسة، طموحات مهنية، صحة) وذلك بسبب حركة الكسوف التي تميز هذه السنة .
يتنقل المشتري طيلة العام في برج الجدي، اي البيت الثاني عشر، وهذا مؤشر فلكي الى حماية تتمتع بها ودعم ذاتي.
يؤمن لك المشتري عودة الى الذات بعيداً عن التصنع. كما ستتاح لك فرصة المصالحة مع ذاتك ومع محيطك وتساعد الظروف الفلكية على العودة الى الماضي ، الى اشخاص وذكريات وتجارب بهدف اعادة لم الشمل او تصحيح الاخطاء.


- برج الحوت: عام التحديات
انها سنة تحديات بسبب مواجهة كوكب زحل لبرجك طيلة العام وبسبب مواجهة زحل لأورانوس في برجك قرب انتهاء العام.
انها سنة تحديات لكنها ليست سنة مستحيلة، قد تكون صعبة بعض الاحيان لكنها لن تكسرك يا عزيزي شرط التحلي بروح المسؤولية والحكمة.
سوف يلطف وجود المشتري في برج الجدي بعض الاجواء، وسيمدّك بالمعنويات والحيوية والدعم ريثما تعبر العام بسلام. لن تطالك تأثيرات الكسوف هذه السنة وهذا امر جيد، ولذلك يتوجّب عليك التحرّك عن سابق معرفة وتخطيط تجنباً لكل الامور الطارئة والتي يمكن ان تعرقل مسيرتك للعام.


انننننتضر ردوووودكم الحللللللوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraqisworld.ahlamontada.com
bird of love
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 3309
العمر : 25
الموقع : www.iraqws.com
العمل/الترفيه : طالب
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
0/0  (0/0)
الوطن:

مُساهمةموضوع: رد: توقعات كارمن شمّاس 2008   الجمعة أبريل 04, 2008 8:09 am

يسلمووووووووووووووووووو

_________________




بسك يا ضمير الصار بية هواي
بسك هالعمر ما يوم جاملتة
گصبة على الجرف يحنيني روج الماي
و بطبعي عدلتــــــــــــــــــــــــــة
وبطبعي عدلتـــــــــــــــــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.n911n.com/vb/showthread.php?t=7073
ღغرور انثىღ
مراقب عام
مراقب عام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2820
العمر : 23
الموقع : ღغرور انثىღ
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : good
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
100/100  (100/100)
الوطن:

مُساهمةموضوع: رد: توقعات كارمن شمّاس 2008   الأحد أبريل 06, 2008 4:25 am

برج الجدي: الحظ المطلق
ها هو الحظ يطل عليك من ابواب مشرعة واسعة. ها هو المشتري يعود لزيارة برجك بعد غياب طويل دام اثنى عشر عاماً. انها سنة الحظ المطلق وسنة النجاح والتألق. تدعمك مواقع النجوم ويبتسم لك القدر، ويخصّك بكمية كبيرة من الفرص الثمينة.
اجل، انها سنة برجك بالتأكيد انها بداية مرحلة جديدة في حياتك. هل تذكر ماذا حدث عام 1996 في حياتك؟ سوف تعيش في السنة الحالية احداثاً مهمة ومصيرية تغيير في مجرى حياتك الى الافضل.
تعيش هذه السنة مشاعر جياشة وتخوض تجارب جريئة تتحمس بسببها على ادخال تغييرات مهمة في حياتك. تأثيرات المشتري ايجابية جداً يحمل معه الحظوظ والفرص الثمينة لجميع مواليد برجك وفي شكل خاص لمواليد 2 الى 19 يناير.
تتوافر الخيارات المناسبة ويتوجب عليك اختيار الافضل لأنك على وشك وضع حجر الاساس لمرحلة طويلة تمتد حتى اثني عشر عاماً من الآن.



يسلمووووووووووووو الموضوع الحلوووووووووووووووووووووو
ننتظر الاحلى منك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bnataliraq.com
بنت بغداد
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3026
العمر : 23
الموقع : iraqisworld
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : good
علم الدوله :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

البطاقه الشخصيه
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
0/0  (0/0)
الوطن:

مُساهمةموضوع: رد: توقعات كارمن شمّاس 2008   الخميس مايو 01, 2008 2:05 pm

- برج الجوزاء: تغييرات شخصية
انه عام متقلب تتناقض خلاله التأثيرت الفلكية فتارة تقف النجوم والحظوظ لصالحك وتارة اخرى تعارض دربك وتعرقل تقدمك. ثمة جملة مؤشرات فلكية تشير الى ظهور مسؤوليات شخصية وعائلية تستفز هدوء اعصابك وراحة بالك. لن تستطيع التهرب من المسؤوليات والاعباء حتى ولو رغبت بذلك. ستجد نفسك تبحث عن الراحة باستمرار وقد تبتعد من تلقاء نفسك عن الاضواء بحثاً عن الهدوء والسكينة. تنطوي على نفسك وتخفف ايقاع حياتك الاجتماعية مفضلاً النوعية على الكمية.
لحسن الحظ سيكون للمشتري تأثيرات ايجابية على الصعيد المالي والاداري وهو بالتالي العامل الفلكي الوحيد الذي يحمل ايجابيات وانفراجات.
انها سنة متقلبة تتطلب مهارة وذكاء لتفادي ارتكاب الاخطاء. كما تتطلب مثابرة وتركيزاً على الواجبات تجنباً للتقصير والاهمال.



شكراااااااا كلبي على الموضوع الحلووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات كارمن شمّاس 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع هندسية وخاصة بالمدني
» بحث حول الازمات المالية
» موضوع حيعجبكم كتير اغانى رومانسية للفنان مصطفى كامل
» اجمل امراة في العالم
» تشكيل وحدة التدريب والجودة 2008-2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraqisworld :: الاقسام العامه :: المواضيع العامة :: قسم الابراج وتفسير الاحلام-
انتقل الى: